التخطي إلى المحتوى الرئيسي

افضل سعر للايفون ٦ بالضمان Egypt iphone 6. & iPhone 6 plus في مصر لدي اي ميديا ستورز ضمان عام كامل

اذا كنت تبحث عن اقتناء الايفون ٦ الجديد بادر بالحجز مع اي ميديا ستورز استلام 
اول اكتوبر 

كن اول من يقتنيه iPhone 6 & iPhone 6 plus in Egypt  @ iMdia stores 

قرار الشراء لك الان في مصر و حصريا لدي اي ميديا ستورز  50 ش مصدق الدقي 
 iPhone 6 & #iPhone 6 #plus# 

بادر بالحجز الان 
طرق الحجز 
الاتصال المباشر علي الفروع 
الرسائل الخاصه علي صفحاتنا علي الفيس بوك 
ارسال بريد الكتروني 
موضحا 
الاسم
رقم الهاتف
الايميل 
الموديل و اللون و الحجم المطلوب 
image1.JPG
وتاكد
قبل الشراء من مراجعه احتياجاتك لوكنت من مالكي الايفون 5s 
هل الآي فون 6 و 6plus 
الجديد ذو فائدة لي؟

منذ أسبوع والحديث في كل المواقع العالمية والعربية وحتى موقعنا هذا يدور حول الآي فون 6 و 6 بلس،
 من شرح لبعض المزايا والرد على سخرية الآخرين وتوضيح كيف سيكون حجم كل هاتف في يدك وغيرها من الأمور، 
لكن ظل هناك سؤال تائهة يبحث عن إجابة. هذا السؤال مفادة “
لدي الآن آي-فون 5s فهل أحتاج إلى الترقية وسأجد فارق وسيكون ذو فائدة لي أم أنه مجرد إهدار لمئات الدولارت؟”
 في هذا المقال سوف نسعى للإجابة عن هذا السؤال.

ملاحظة هامة:

جميع المعلومات المذكورة هى بناء على موقع أبل والمتخصصين الذين فحصوا الجهاز، 
ملحوظه 
لم يبدأ بيع الجهاز بعد.
سوف نستعرض مزايا ونعطي اقتراحات لكن في النهاية قرار الشراء يرجع لك وحدك فأنت من ستدفع ثمن الجهاز وتستطيع أن تقرر هل هناك فائدة لك أم لا.
في هذا المقال سوف نناقش هل ترقي أم لا، أما مسألة اختيارك لـ 6 أم 6 بلس 

المواصفات

الشاشة:
التغير الأبرز في الأجهزة الجديدة هو الشاشة التي زاد حجمها وأيضاً تحسنت بشكل واضح 
 الشاشة الكبيرة تعني رؤية أفضل محتوى أكثر لكن لها عدة عيوب مثل الحجم أصبح أكبر والعديد من الاكسسوارات ربما لن تتناسب معها.
ننصح بالترقية:
 إذا كنت تستخدم هاتفك في القراءة بكثيرة أو تصفح الإنترنت أو في الإضاءة العالية فستشعر بفارق كبير في الريتنا HD.
لا ننصح بالترقية: 
لو لديك عدد كبير من الملحقات التي لن تتوافق مع الحجم الجديد أو يديك صغيرة.

السرعة والأداء:

معالج أبل الـ 64Bit مميز وحقق أداء مبهر فاق معظم المعالجات الأخرى. الجهاز الجديد سيكون أسرع 25% في الأداء بشكل عام و 50% في الألعاب وهو فارق ربما لن يكون ملحوظاً وخاصة أننا اعتدنا في السنوات الماضية أن جهاز أبل الجديد يكون أسرع 100%. لكن في الألعاب ربما تجد تحسن ملحوظ.
إذا كانت السرعة هى العامل الأساسي لك فلا ننصح بالترقية فالفارق لن يكون مبهراً بل يوجد تحسن فقط.

الكاميرا:

حافظت أبل على نفس الكاميرا بنفس عدد الميجا بيكسل، التغير الأبرز في الكاميرا جاء في تصوير الفيديو الذي حصل على الكثير من المزايا الجديدة أما التصوير العادي “الصور” فحصتها أقل نسبياً حيث حصل على “تحسينات” وإضافة مثبت بصري في 6 بلس فقط.
ننصح بالترقية:
 تقوم بتصوير فيديوهات كثيرة ويهمك الجودة السينمائية لها وكذلك التصوير 1080p@60fps وكذلك التصوير البطيء في 240p.
لا ننصح بالترقية:
 غير مهتم بالتصوير أو راضي على أداء الكاميرا الحالي -هو رائع بالفعل من وجهة نظر الملايين-.
البطارية:

التحدي الأكبر والعقبة أمام الهواتف والأجهزة الذكية بشكل عام هى البطارية، ما فائدة جهاز قوي بدون بطارية قوية، في أجهزة أبل الجديدة زاد حجم الشاشة والجهاز وبالتالي تمكنت أبل من إضافة بطارية أقوى في الآي فون 6 وأخرى رائعة في الآي فون 6 بلس.

ننصح بالترقية: إذا كنت تريد أداء بطارية أفضل وأطول وتقلل عدد مرات الشحن.
لا ننصح بالترقية: 
إذا كنت ترى بطارية 5s الحالية تكفي احتياجاتك ولا تسبب لك مشكلة.

تغيرات أخرى:

خاصية الشراء Apple Pay تعمل فقط في أمريكا وموجودة في عائلة الآي فون 6 فإذا كنت تعيش هناك فالترقية خيار ينصح به أما غير ذلك فلن تستفد منها شيئاً.
للرياضيين ومتسلقي الجبال أضافت أبل حساس باروميتر.
يدعم الآي فون الجديد شبكات جيل رابع وكذلك الواي فاي بشكل أفضل.
بعد مراجعتك للفروقات 
هل ترى الآي فون الجديد ذو فائدة لك وسترقي أم ستظل على جهازك الحالي؟ 
الامر متروك لكم 
ومن ناحيه اخري اليكم بعض 
 المزايا ربما لا تعلمها عن أجهزة أبل الجديدة

في العادة أثناء المؤتمرات تركز الشركات مع النقاط الكبيرة الأساسية وهى بالفعل ما تعلق في أذهان المتابعين. أما المزايا الصغيرة فإما تذكرها الشركات بشكل صغير ومختصر أو لا تذكرها وتترك هذا الأمر للمستخدم لكي يكتشفها. في هذا المقال نستعرض 8 نقاط ربما لم تنتبه إليها أثناء مشاهدتك لمؤتمر أبل راجع هذا الرابط.

1
حساس باروميتر: 

الأجهزة الذكية تضم عدد كبير من الحساسات مثل حساس الدوران والجيروسكوب وكذلك حساس الضوء وغيرها. في الآي فون 6 و 6 بلس أضافت أبل حساس جديد وهو الباروميتر. الباروميتر لمن لا يعلمه هو جهاز قياس الضغط الجوي وهو ما يخبرك بأنك ارتفعت مسافة كذا عن سطح البحر.
 أضافت أبل هذا الحساس في M8 لكن بالطبع ليس لحساب الضغط الجوي لكن ليتعرف الجهاز أنك تصعد على درجات السلم أو تتحرك بشكل رأسي وهو مفيد جداً للرياضيين.

2
تثبيت بصري للصور:
 كانت أبل في السابق تعتمد على النظام ليستطيع التقاط صور غير مهزوزة، في الآي فون 6 بلس فقط (غير متوفرة في 6) أضافت أبل خاصية التثبيت البصري للصور وهى ميزة توجد في عدد قليل من الأجهزة مثل LG G2 ولوميا 920 
ورأينا كم أصبحت الصور والفيديوهات فيها مبهرة.

3
التصوير السريع:
 من مزايا الآي فون 5s إمكانية التصوير السريع “Brust Mode”،
 أضافت أبل هذه الميزة في الكاميرا الأمامية في أجهزتها الجديد.
4
الساعة والآي فون: 

ساعة أبل الجديد رائعة وتقدم عدد كبير من المزايا -
لكن الذي لا تعلمه أن الساعة تعمل وتقدم مزايا بشكل منفرد لكن لابد من توفر آي-فون كي تستطيع القيام بمهام مثل خواص الاتصال فالساعة لن تضم شريحة اتصال “ليست 3G” طبقاً لما نعلمه حتى الآن.

5
المكالمات والساعة:
 تضم ساعة أبل مايكروفون يمكنك من الرد المباشر على المكالمات منه 
(المكالمات التي استقبلتها على هاتفك). لكن كيف 
تجعل مكالمة واردة للساعة صامته؟! الإجابة هى قم بتغطية الساعة بيدك وستتحول المكالمة إلى الوضع الصامت.
6
الشراء بالساعة:
 كشفت أبل عن منظومة الدفع
 “Apple Pay” 
وأنه يمكنك من هاتفك الشراء بلمسة واحدة. إذا كنت تمتلك ساعة أبل فتستطيع الشراء بواسطتها ولن تحتاج إلى إخراج الهاتف من جيبك.

7
تأمين الساعة: 
في النقطة السابقة ذكرنا أنه يمكنك الشراء بلمسة من الساعة، لكن كيف سيتم تأمينها؟ هل إذا حصل لص عليها سوف يشتري أي شيء؟
 الإجابة هى لا حيث أضافت أبل حساس في الساعة يمكنه التعرف هل ترتديها أم لا وإذا خلعت الساعة من ذراعك ثم أعدتها مرة أخرى فلابد من إدخال كلمة مرور كي تستطيع الشراء ثم تظل تشتري بدون كلمة مرور حتى تخلعها مرة أخرى وهكذا.
8
ذاكرة 2 جيجا:
 هذه النقطة سنتأكد منها بشكل تام نهاية الأسبوع عند بداية بيع الآي فون لكننا اعتدنا أن ما يتسرب من مواصفات يحدث بالفعل، ذكرت أشهر المواقع التقنية مثل GSMArena
 أن الآي فون 6 سيأتي بذاكرة 1 جيجا مثل أجهزة أبل السابقة لكن النسخة الأعلى وهى 6 بلس سوف تكون بذاكرة 2 جيجا. مرة أخرى نذكر أن الجهاز لم يصل بعد إلينا لنتأكد لكن إجماع المواقع الكبرى على هذه المعلومة يجعلنا نتوقعها بنسبة 90% ويعض الخبراء يتمننونها لان واقع عااد ذاكرة ٢ جيجا رام مع تناغم النظام في منتجات ابل يعني سرعي تضاهي ٥ اضعاف سرعه ال ٣ جيجا رام في الانظمه الاخري . 




عملائنا الكرام
الموقع الالكتروني قيد التحديث 
يمكنم الشراء و الدفع عند الاستلام 
عن طريق الرسائل الخاصه بصفحتنا علي الفيس بوك 
او الاتصال من الساعه ١١ص ال١١م 
او برساله خاصه مرفق بيها الاوردر بوضوح و الايميل و العنوان ورقم الهاتف الارضي و المحمول وسوف سنوافيكم بميعاد التسليم وانسب ميعاد لسيادتكم 
اتصل الان الكميه محدودة 
ومصاريف الشحن  داخل القاهرة الكبري ٢٥ جنيه والمحافظات ٥٠ جنيه
للحجز و الاستعلام
call now  
iMedia store
Dokki branch 
او الشراء من فروعنا مباشراً 
 فرع القاهرة 
٥٠ شارع مصدق الدقي بجوار حلواني لابوار و امام مطعم هارديز 


فرع شرم الشيخ دلتا شارم 
مول فورم
ش حديقه الحيوان خلف محطه وقود وطنيه اما سور دلتا شرم بجوار كهرباء شرم 

Sharm store# 
the adress is,

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماهي تقنيه ان اف سي NFC و ماهي استعمالتها

ماهي تقنية NFC وكيف وأين يمكنني استخدامها تقنية NFC وهي اختصار لـ ( Near Field Communication )  والمقصود بها (الاتصال الميداني القريب) ، وهي تقنية تتيح لك استخدام هاتفك بشكل مختلف مع التسوق والتعامل مع منزلك وحتى فتح السيارة! وهنا سأوضح لكم ماهي تقنية NFC واستخداماتها الحالية والمحتملة وكيف نستفاد منها في حياتنا.  ماهي تقنية NFC ؟ يوحي اسم  Near Field Communication على انها توفر الاتصال الاسلكي القريب،  وتمكن هذه الخاصية الهواتف من تبادل المعلومات فيما بينها وهذه التقنية هي وراء الكثير من طرق الدفع والتواصل مثل برنامج  Bumping  . صورة توضح استخدام الهاتف في الدفع باستخدام NFC. ماذا يمكنني ان افعل بنظام NFC ؟  من فوائد خاصية NFC هو الامان حيث ان مدى الاتصال هو فقط 4 بوصات (حوالي 10 سم) وكذلك التواصل باتجاهين بين الاجهزة، ولهذا يتم التركيز على استخدامه كوسيلة امنة للدفع الالكتروني وبديل عن النقود و بطاقات الائتمان. وهنا امثلة اخرى على الدفع باستخدام هذا النظام: فتح ابواب السيارة. نعم لقد وفرت شركة BMW استخدام مفتاح لديه هذه الخاصية.  الحصول على ا

ما هي العوامل التي تؤثر علي الصورة الملتقطة بواسطة كاميرا الجوال

ما هي العوامل التي تؤثر علي الصورة الملتقطة بواسطة كاميرا الجوال الكثير منا عند النظر الي مواصفات كاميرا الجوال ينظر فقط الي عدد الميجا بكسل الخاصة بالكاميرا ووجود الفلاش من عدمه وينسي مواصفات هامة أخري يجب مراعاتها. وأيضا معظمنا يجد الكاميرا الخاصة بأحد الهواتف متساوية مع كاميرا هاتف اخر في عدد الميجا بكسل ولكن يتسائل لماذا جودة صورة أحدهما أفضل من جودة صورة الأخر. وفي موضوعنا هذا سنتعرف كيف يمكنك قراءة المواصفات الكاملة لأي كاميرا موجودة بالجوال وامكانية المقارنة بين عدة كاميرات وتحديد الأفضل. 1- الميجا بكسل Mega Pixel البكسل هو عدد النقط التي تتكون منها الصورة والميجا تعني مليون ، وكلما زاد عدد الميجا بكسل كلما زاد حجم الصورة. فعندما نقول هذه الكاميرا 8 ميجا بكسل أي عدد النقاط التي تكون الصورة هي 8 مليون نقطة. قبل تحديد عدم الميجا بكسل عليك أن تسأل نفسك أولا لماذا تريد هذا العدد أو ما هو استخدامك للصورة الملتقطة بواسطة هذه الكاميرا؟ فأحيانا كثيرة تكون الصورة الملتقطة بواسطة كاميرا 5 ميجا بكسل هي نفس الجودة ظاهريا وأكرر ظاهريا لصورة أخري ملتقطة بواسطة كاميرا 8 ميجا بكس

الفرق ما بين ios وًنظام اندرويد عيوب و مميزات

الفرق بين انظمة التشغيل andriod و ios    احببت ان اضع هذا الموضوع بعد ان كثرث الاسئله والاحاديث والمقارنات بين  اهم انظمة التشغيل بالعالم وهي andriod و ios لنبدأ معا بالتعرف عليها اولا لنبدأ بـ andriod الأندرويد  أندرويد (بالإنجليزية: Android‏) هو منصة برمجيات ونظام تشغيل خاص بالهواتف النقالة، مبني اعتماداً على نواة لينكس، وقامت جوجل بتطويره أولاً، ثم الاتحاد المفتوح للهواتف (بالإنجليزية: Open Handset Alliance‏). يسمح أندرويد للمطورين بكتابة شفراتهم المصدرية باستخدام لغة جافا، حيث بإمكانهم التحكم بالهاتف باستخدام مكتبات برمجية مكتوبة بلغة جافا، قامت جوجل بتطويرها. من الممكن تجميع البرامج المكتوبة بلغة سي البرمجية واللغات الأخرى، وتشغيلها على نظام التشغيل أندرويد، باستخدام طرق أخرى لا تدعمها جوجل رسمياً. تم الكشف عن منصة أندرويد في 5 نوفمبر 2007 عند إنشاء الاتحاد المفتوح للهواتف، وهو تجمع لثمانية وأربعين شركة اتصالات ومصنعي المعدات والبرمجيات التي تلتزم بتطوير المعايير المفتوحة للهواتف النقالة. قامت جوجل بجعل الجزء كبير من منصة وبرامج أندرويد يخضع لرخصة أباتشي